لأول مرة صور قبر الرسول صلى الله عليه وسلم من الداخل

عرضت المملكة العربية السعودية صورًا لقبر النبي صلى الله عليه وسلم من الداخل مؤكدة أن هذه هي الصور الوحيدة الصحيحة المتاحة عبر شبكة الانترنت لقبر النبي من الداخل.

لأول مرة صور قبر الرسول صلى الله عليه وسلم من الداخل

قبر النبي من الداخل – بحسب مقطع الفيديو القصير الذي عرضته المملكة العربية السعودية فان الحجرة النبوية الشريفة تضمقبر النبي من الداخل – قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والى جوار قبره الشريف توجد قبور الخليفتين أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما وارضاهما.


كذلك ضمت الحجرة النبوية الشريفة سرير السيدة فاطمة الزهراء ابنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وصندوق يخصها اضافة الى محتويات الحجرة الأخرى ومحراب يسمى محراب فاطمة.
   
ونفى الفيديو الكثير من الأكاذيب التي كانت تتداول عبر شبكة الانترنت مثل وجود خادم لقبر النبي، وكذلك كذب بعض الصور المتداولة على انها قبر النبي من الداخل وهي غير حقيقية.
وشرح الفيديو العبارات المكتوبة على البوابة الخارجية للقبر المزخرفة والتي يلقي الحجيج السلام على النبي من خلالها، حيث كتب عليها انشأ في عهد السلطان الناصر اشرف قايتباي عام 888 هـ ، وأكد على انها قد صنعت في مصر عام 887 هـ قبل نقلها الى مكانها الحالي بحوالي سنة



يتم التشغيل بواسطة Blogger.