آبل تحديث iOS 11.0.2 لكافة أجهزة iPhone و iPad المتوافقة

قامت شركة آبل اليوم بإصدار التحديث الفرعي الثاني لنظام iOS 11 والذي يحمل الإصدار iOS 11.0.2 لكافة أجهزة iOS المتوافقة بعدما قامت بإصدار التحديث الفرعي الأول iOS 11.0.1 في الأسبوع الماضي.


364x250_uploads,2017,10,04,59d428bb458a7


وبالنظر إلى أنه مجرد تحديث فرعي، فلا ينبغي عليك أن تتوقع الحصول على ميزات جديدة لأن هذا التحديث يجلب معه فقط بعض التحسينات والإصلاحات والتي غفلت عنها شركة آبل في التحديث الفرعي الأول. إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad أو iPod Touch لا يزال مدعوما من قبل الشركة، فمن المستحسن أن تقوم بالترقية إلى iOS 11.0.2 في أسرع وقت ممكن.

 

 

هذا ضروري بشكل خاص في حالة إذا كان لديك iPhone 8 أو iPhone 8 Plus وتعاني من مشكلة الطقطقة في سماعة الأذن الخاصة بالهاتف أثناء إجراء المكالمات الهاتفية لأن تحديث iOS 11.0.2 #الجديد يعمل على إصلاح هذه المشكلة. كما تم في هذا التحديث إصلاح الخلل الذي يتسبب في بعض الأحيان في عدم ظهور بعض الصور في المكتبات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، فقد تم في هذا التحديث كذلك إصلاح المشكلة المتعلقة بمرفقات الرسائل الإلكترونية المشفرة.

للحصول على التحديث، إنتقل إلى Settings ثم إلى General والذهاب بعد ذلك إلى خيار Software Update. خذ بعين الإعتبار أنك بحاجة إلى شحن 50 في المئة من بطارية جهازك على الأقل لبدء عملية التحديث


يتم التشغيل بواسطة Blogger.