تطبيق Google Photos بعد التحديث يجعل عملية مشاركة الفيديوهات أسرع

مشاركة الصور عادة ما تكون عملية سريعة جدا نظرًا إلى أن الصور بشكل عام تميل إلى أن تكون أصغر من حيث الحجم بالمقارنة مع الفيديوهات. وهذا يعني أنه إذا كنت تستخدم شبكة إنترنت بطيئة، فيمكن أن تكون مشاركة مقاطع الفيديو بطيئة بشكل مستفز، ولكن إذا كنت تستخدم Google Photos، فإن التحديث الأخير الذي وصل مؤخرًا للتطبيق سيساعد على تسريع الأمور.


google-photos-app-7407.0.0

   

أساسا ما فعلته شركة جوجل في النسخة الأحدث من تطبيق Google Photos هو أنه عندما يتم رفع فيديو إلى Google Photos، فإنه سيتم تحميل نسخة منخفضة الدقة أولا، وهذا يعني أنه إذا كان الفيديو مهم جدًا بحيث لا يمكن للشخص الآخر الإنتظار حتى يتم رفع النسخة العالية الدقة، فلا داعي للقلق لأنه سيتم رفع النسخة المنخفضة الدقة وإتاحتها للمشاهدة على الفور.

كما أوضحت شركة جوجل، لا ينبغي على المستخدمين بعد الآن القلق لأنه سيتم إستبدال النسخة المنخفضة الدقة بالنسخة العالية الدقة. “لقد خفضنا مدة الانتظار أثناء مشاركة مقاطع الفيديو في تطبيق Google Photos عن طريق رفع نسخ منخفضة الدقة لمشاركتها مع الآخرين، وإستبدالها لاحقا بالنسخ العالية الدقة “.

التحديث الأخير لتطبيق Google Photos متاح بالفعل. وفي حالة إذا لم تقم بالتحديث حتى الآن، فإنتقل إلى متجر Google Play Store لتحميل التحديث. لاحظ أن هذا التحديث متاح فقط لنسخة الأندرويد من تطبيق Google Photos، وهذا ما يعني بأنه يتوجب على مستخدمي iOS إنتظار دورهم.




المصدر





يتم التشغيل بواسطة Blogger.