1Password يعمل على متصفح microsoft للهواتف

نقل موقع engadget التقني أمس تسريبات جديدة تفيد بتوفر برنامج 1Password لمتصفح «مايكروسوفت» الذي أطلقت نسخة تجريبية أولى منه لأجهزة «أندرويد» و«آيفون». ويحظى البرنامج بقبول كبير لأنه عملي جدا، إذ يقوم بحفظ كلمات السر وجهات الاتصال وبطاقات الائتمان والملاحظات.


70@15859_WAT_09-10-2017_p19-2.indd


وقالت التسريبات إن مستخدمي أنظمة الهواتف الذكية بإمكانهم تحميل البرنامج وتصفحه من خلال متصفح Microsoft Edge الجديد. وكانت مايكروسوفت قد أطلقت متصفحها في الفترة الماضية بشكل حصري لمنصة «ويندوز 10»، قبل أن تعلن عن إطلاق النسخة المخصصة للهواتف الذكية.

   
ويملك المتصفح العديد من الميزات من أبرزها Continue on PC التي تتيح لمستخدمى «آيفون» و«أندرويد» بدء التصفح عبر الهاتف ثم إكمال عملية التصفح عبر الكمبيوتر أو العكس بكل سهولة ويسر، لكن ينبغى ملاحظة أن المتصفح لا يزال في مرحلة تجريبية حتى الآن، ما يعني أن المستخدمين قد يعانون من العديد من المشاكل المتعلقة بالمزامنة أو التصفح.
النقطة الأخرى التي تناولتها التسريبات تختص ببعض السلبيات التي يعتقد أنها ستبطئ من عملية تحميل المتصفح، ومن أبرزها أنه لن يكون متكاملا مع خدمات محرك البحث على الهواتف الذكية، بما في ذلك خدمات ترجمة الصفحات، والبحث على الويب وغيرها من الخدمات الأخرى التي تتوفر في بعض المتصفحات الأخرى.




يتم التشغيل بواسطة Blogger.