Xperia XZ Premium تخالف التوقعات في إختبارات DxOMark

أصبح الهاتف iPhone 8 Plus الآن هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية في السوق حاليا، على الأقل وفقا للإختبارات التي أجراها فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات التليفونات الذكية، وقد حصل الهاتف iPhone 8 Plus على التقييم 94، في حين حصل الهاتف iPhone 8 والذي حل في المرتبة الثانية على التقييم 92.


medium_2017-09-25-359e2b9eb4


وبغض النظر عن الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus، فقد قام فريق DxOMark كذلك الآن بإجراء إختبارات لكاميرا الهاتف Xperia XZ Premium. ووفقا لفريق DxOMark، فيبدو أن كاميرا الهاتف Xperia XZ Premium حصلت على التقييم 83.


   


وبالنظر إلى أسماء التليفونات الذكية التي تتنافس على الصدارة فيما يخص جانب الكاميرا، فيبدو أن شركة Sony لا تقوم بالشيء الكثير فيما يخص تطوير كاميرات هواتفها الذكية.

ووفقا لفريق DxOMark، فهو يقول بأن كاميرا الهاتف Xperia XZ Premium تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية فيما يخص التصوير الفوتوغرافي والفيديو، ولكن هذا لا يزال غير كافي لتحدي الهواتف الرائدة الأخرى. في الواقع، كاميرا الهاتف Xperia XZ Premium حققت نتائج ضعيفة جدًا في إختبار التقريب وإختبار الخلفية المضببة، وهذه هي الإختبارات التي جعلت الهاتف Xperia XZ Premium يحقق نتيجة أدنى من التوقعات.

الشيء المميز الوحيد في كاميرا الهاتف Xperia XZ Premium هو قدرتها على تسجيل الفيديوهات البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية. ومن ناحية أخرى، الهاتف Xperia XZ Premium يمتاز بأدا قوي جدًا عندما يتعلق الأمر بالتركيز التلقائي في الصور ومقاطع الفيديو، فضلا عن الإستقرار الجيد جدًا أثناء تسجيل الفيديوهات.

عموما، يمكنكم الحصول على كافة المعلومات حول كاميرا الهاتف Xperia XZ Premium، بما في ذلك السلبيات والإيجابيات على الموقع الرسمي لفريق DxOMark إنطلاقا من هذا الرابط


يتم التشغيل بواسطة Blogger.