Pimax 8K نظارة الواقع الافتراضي متوفرة للطلب المسبق

تواصل شركة Pimax تطوير نظارات واقع افتراضي تساهم في حال المشاكل التي تعاني منها النظارات الحالية في الأسواق. نظارة Pimax 8K تُعد أول نظارة واقع افتراضي بدقة مشاهدة 8K وبنطاق رؤية 200 درجة ما يجعلها قريبة جداً من نطاق الرؤية البشرية، الأمر الذي يسمح بالاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر عمقاً وكذلك تجاوز بعض مشاكل نظارات الواقع الافتراضي الأخرى مثل دوار الحركة.


تنزيل


النظارة توفر محتويات غنية للمستخدمين بما في ذلك دعمها لأكثر من 1700 لعبة فيديو متوفرة على منصات مختلفة مثل Oculus Home وألعاب الواقع الافتراضي على منصة ستيم.

وكانت شركة Pimax الصينية قد استعرضت النموذج الأولي من نظارتها الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 في شهر يناير الماضي ولاقى في حينه ترحيباً كبيراً من الحضور، وعادت الشركة لاستعراض النظارة من جديد في معرض IFA 2017 بداية الشهر الحالي.

نظارة Pimax 8K متوفرة الآن للطلب المسبق على موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي بسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي للإصدار الأساسي، وبسعر 400 دولار أمريكي لنظارة Pimax 5K.

مع العلم أن حملة التمويل، التي ستستمر لغاية 3 نوفمبر المقبل، تمكنت لغاية الآن من جمع ما يزيد عن 1.25 مليون دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن يبدأ شحن النظارة للمستخدمين الذين قاموا بالطلب المسبق اعتباراً من شهر يناير 2018.


   


لزيارة صفحة المشروع والطلب المسبق اضغط هنا





يتم التشغيل بواسطة Blogger.