اكسسوارSteadicam Volt لدعم تثبيت كاميرة الهاتف

إصدار جديد من إكسسوارات الهواتف الذكية التي تدعم استقرار وتثبيت الكاميرة في التصوير، حيث تتوفر عدة Steadicam Volt اليوم في Kickstarter بسعر 139$.

اشتهرت Steadicam كعلامة تجارية مميزة في هوليوود لدعم تثبيت كاميرات الفيديو، واليوم تنتقل العلامة التجارية لدعم مستخدمي الهواتف الذكية باكسسوار لتثبيت الكاميرة بكفاءة.

Steadicam-Volt-660x330

يحاكي تصميم وحدة تثبيت الكاميرة Volt نظام وحدة تثبيت الكاميرة Osmo المقدمة من DJI، إلا أن Volt تأتي بالنظام الآلي المميزة لSteadicam التقليدي، حيث تأتي عدة Volt مع محرك يدعم تحقيق الاستقرار في التصوير المتتابع.

أيضاً يأتي تصميم وحدة Volt بالشراكة مع صانعة الطائرات بدون طيار Yuneec، إلا أن الشركة لم تكشف عن معلومات دقيقة عن المميزات التي ساهمت Yuneec في تطويرها.

Steadicam-Volt

كما تؤكد Steadicam أن النظام المزدوج لوحدة Volt التي تدعم استقرار الكاميرة، يدعم متابعة موضوع التصوير بكفاءة أكثر مقارنة بوحدة Osmo، حيث يعمل نظام  Volt على خفض التأخير عند متابعة الحركة السريعة للكاميرة في إلتقاط الصور، أيضاً أشارت   Steadicam إلى قدرة  Volt على محاكاة الحركة الداخلية لكاميرة بحجم كامل، ليحاكي عدة Steadicam تقليدية.

جدير بالذكر أن Tiffen أطلق في السابق عدة لتثبيت كاميرة الهاتف الذكي قبل أن تقدم Steadicam عدة  Volt الخاصة بها اليوم، إلا أن إصدار Tiffen اعتمد على الموازنة اليدوية بعكس  Volt، كما أن  Volt يمكن أيضاً أن تدعم المستخدم بموازنة يدوية في حالة نفاذ البطارية.

ومن المقرر أن تتوفر عدة Steadicam Volt الآن في حملة في Kickstarter بسعر 139$، على أن يصل سعر العدة في منافذ البيع إلى 199$، على أن يتم شحن الدفعة الأولى من العدة إلى المستخدمين في يونيو من هذا العام.

المصدر


يتم التشغيل بواسطة Blogger.