لعشاق الأفلام موقع MovieMogul الجديد والمميز

يُقدم موقع MovieMogul تجربة مميزة للغاية لعشاق الأفلام والسينما لتتبع قوائم الأفلام المميزة ومعرفة الأفلام التي شاهدوها من كل قائمة

MovieMogul-880x495

ويتميز الموقع بتوفيره لأغلب القوائم السينمائية الشهيرة مثل قائمة موقع IMDB لأفضل 250 فيلم في التاريخ وقائمة أفضل 100 فيلم على موقع الطماطم الفاسدة إلى جانب قوائم خاصة به.

ويُمكن للمستخدم إضافة الأفلام التي شاهدها إلى قوائم المشاهدة داخل حسابه على الموقع، وبالتالي عند زيارته لقائمة من القوائم سيتمكن مباشرة من تحديد عدد الأفلام التي شاهدها داخل هذه القائمة.

ويقوم الموقع بتحديث قوائم الأفلام أولاً بأول بحيث يضمن المستخدم متابعة أفضل الأفلام في كافة التصنيفات، بما فيها القوائم المتعلقة بالجوائز العالمية كالأوسكار والجولدن جلوب.

كما يضم الموقع قوائم الأفلام المميزة لأشهر الفنانين على مر العصور وكذلك المخرجين، إلى جانب سلاسل الأفلام الشهيرة واختيارات النقاد وغيرها.

ويوفر الموقع كافة المعلومات الأساسية التي يحتاجها المستخدم عند مطالعة أي فيلم داخل إحدى القوائم بما فيها تصنيف الفيلم وطاقم التمثيل والمدة الزمنية والتقييم على المواقع المتخصصة بالإضافة إلى العرض الدعائي له على يوتيوب.

 

لزيارة الموقع اضغط هنا 




يتم التشغيل بواسطة Blogger.