ساعة Moto 360 تزُال من واجهة متجر قوقل

شهد متجر قوقل تراجع ملحوظ في مبيعات ساعات الأندوريد خلال الفترة الماضية، ومع ترقب إطلاق الإصدارات الجديدة من ساعات الأندوريد وتحديث Android Wear

Moto-360-2nd-gen-660x330

بدأت قوقل في إزالة بعض من ساعات الأندوريد التي سجلت تراجع مطرد في المبيعات.

سحبت شركة قوقل الجيل الثاني من ساعات Moto 360 من واجهة متجرها اليوم، نتيجة للتراجع المطرد في المبيعات الذي يشهده هذا الإصدار من الساعات، حيث تقدم قوقل في متجرها الآن بعض من نماذج ساعات الأندوريد في ساعة oriented Polar M60 الرياضية، مع نموذجين من ساعة Michael Kors، وساعتي Access Dylan وAccess Bradshaw وأيضاً ساعة Nixon Mission.

من ناحية أخرى مازالت ساعة Moto 360 تتوفر للمستخدمين في متجر أمازون، إلى جانب بعض المتاجر الأخرى، إلا أنها تتوفر بالطبع بكميات محدودة في الوقت الحالي، حيث حصلت ساعة Moto 360 على مراجعات إيجابية منذ عام 2015، مع مميزات جعلت منها الاختيار الأفضل للكثير من المستخدمين.

كما تأتي ساعة Moto 360 من بين 18 إصدار من ساعات الأندوريد المقرر أن يصل إليهم تحديث Android Wear 2.0، مع بعض المميزات الجديدة من بينها بعض التطبيقات المخصصة في قوقل بلاي.

جدير بالذكر أن قوقل تعلن قريباً عن أحدث إصداراتها من الساعات الذكية التي طورت بالشراكة مع LG، حيث تقدم ساعة Watch Sport إلى جانب Watch Style بالتزامن مع الإعلان عن التحديث الجديد Android Wear 2.0 خلال شهر فبراير.

 

المصدر




يتم التشغيل بواسطة Blogger.