ثماية جوائزلـ Mate 9 خلال معرض 2017 CES

حازت شركة هواوي الصينية على عدد من الجوائز الرفيعة المقدمة من أبرز المواقع والمجلات المتخصصة في أخبار الإلكترونيات خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 20177.

198317147-880x495

وقدمت شركة هواوي في شهر نوفمبر الماضي هاتفها الجديد Mate 9، ثم قامت بالإعلان على تقديمه للسوق الأميركية، بالإضافة إلى إعلانها عدة شراكات مع أمازون أليكسا ومنصة جوجل للواقع الافتراضي “Google Daydream”.

وحاز هاتف Mate 9 من هواوي على الجوائز الثماني بفضل الثناء على تصميم الهاتف وأدائه المتميز والكاميرا ثنائية العدسات وطول عمر تشغيل بطاريته والشراكات التي أضافت كثيراً إلى الهاتف، بينما حاز الجهاز اللوحي “MateBook” من هواوي على جائزة “CES” للإبتكار لعام 2017، وذلك لتصميمه الرائع وأدائه المتميز.

واختار موقع Android Authority المتخصص في الإلكترونيات والتكنولوجيا هواوي لتكون اختياره هذا العام من مصنعي الإلكترونيات، مثنياً على جديد الأجهزة التي صممتها الشركة، وعلى استراتيجيات الشركة في العمل التي جعلتها في مقدمة مطوري الإلكترونيات في عام 2016.

واختارت جريدة وول ستريت جورنال هاتف هواوي “Mate 9” ضمن قائمتها لأفضل الأجهزة الذكية التي تم تقديمها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 “CES”.

وأثنى محرري الجريدة على شاشة العرض عالية الدقة وقوة أداء معالج البيانات وسرعة شحن البطارية وطول عمر التشغيل أيضاً والكاميرا الخلفية الثنائية والتي صممتها شركة ليكا.

وتعد جريدة وول ستريت جورنال واحدة من أكثر الصحف الموزعة المقروءة في العالم، كما أنها الأكثر انتشاراً في الولايات المتحدة الأميركية.

ومنحت مدونة أندرويد بوليس “Android Police” هاتف هواوي “Mate 9” جائزة أفضل هاتف لعام 2017، وذلك بفضل تعاون هواوي المثمر على كل الأصعدة مع “أمازون أليكسا”، وهو الأمر الذي جعل من “Mate 9” واحد من أبرز الأجهزة المقدمة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 “CES”.

وتختص مدونة أندرويد بوليس “Android Police” في كل ماهو مرتبط بنظام تشغيل أندرويد والأجهزة التي تعمل به، وهي مقصد كل متابعي آخر أخبار التكنولوجيا والإلكترونيات.

وأعلن موقع “Boy Genius Report” عن فوز هاتف هواوي “Mate 9” بجائزة الموقع لأفضل هاتف ذكي في 2017 خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 “CES”، وذلك بفضل دقة وجودة شاشة العرض والكفاءة العالية لمعالج البيانات وطول عمر البطارية أيضاً ودعم المساعد الشخصي “أمازون أليكسا”.

ويمثل موقع “Boy Genius Report” واحد من أبرز مواقع أخبار عالم الإلكترونيات على الإنترنت، وله قاعدة عريضة من القراء وأغلبهم من عشاق التكنولوجيا المهتمين بمعرفة كل ماهو جديد عن عالم التقنية.

وحاز هاتف هواوي “Mate 9” على جائزة الاختيار الأبرز لعام 2017 فور صدوره في سوق الولايات المتحدة الأميركية، وكانت الميزة الأبرز والتي نالت إشادة الجميع هي التكامل ودعم تشغيل المساعد الشخصي “أمازون أليكسا”.

ومنح الجائزة موقع “Chip Chick” الذي تأسس في 2004 كأول موقع يهتم بأخبار التكنولوجيا والإلكترونيات من منظور نسائي، حيث يقدم اختيارات وتقارير عن مختلف الأجهزة الذكية التي تلائم أسلوب حياة مختلف المستهلكين من السيدات.

واختار موقع “Talk Android” هاتف هواوي “Mate 9” ضمن قائمته لأفضل الأجهزة الذكية المقدمة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 “CES”.

وأثنى الموقع على قوة أداء معالج الهاتف الذكي الذي يأتي من طراز “Kirin 960” وجودة الصور العالية التي تلتقطها الكامير الثنائية للهاتف، ويهتم موقع “Talk Android” بكل ما يخص نظام تشغيل أندرويد وتحديثاته وجديد التطبيقات التي يدعمها.

وتم إختيار هاتف هواوي “Mate 9” ضمن قائمة موقع “TechAdvisor” الشهير لأفضل اختيارات الأجهزة الإلكترونية المطروحة بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكي لعام 2017.

ويعد موقع “TechAdvisor” واحداً من أكثر المواقع رواجاً بين مستخدمي ومتتبعي أخبار التكنولوجيا وجديد عالم التقنية والإلكترونيات حول العالم، كما يقدم تقارير تحليلة يرشح فيها أبرز الأجهزة الذكية للإقتناء الشخصي بعد تعديد مزاياها.

وقام موقع “TechnoBuffalo”، والذي يعد من أبرز المواقع التي تستعرض في مقالاتها أفضل الأجهزة الذكية المطروحة وجديد عالم الإلكترونيات، بمنح هاتف هواوي “Mate 9” جائزة أفضل الأجهزة الذكية المقدمة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 “CES”.

وأشاد الموقع بدعم الهاتف للمساعد الذكي من أمازون “أليكسا” وقوة أداء معالجة البيانات والإدارة المتطورة لتطبيقات الهاتف وطول عمر البطارية وشاشة العرض عالية الدقة والوضوح.

وجاءت قائمة موقع “Techaeris” الذي ينشر مقالات تتعمق في تغطية مميزات ومواصفات الأجهزة الذكية، وأيضاً كل ما يتعلق بجديد العلوم والفنون والتصوير لتشمل هاتف هواوي “Mate 9” ضمن أفضل الأجهزة المتواجدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 “CES”.

وأثنى محرري الموقع على قوة أداء معالج البيانات من طراز “Kirin 960” وسرعة شحن البطارية وطول عمر التشغيل أيضاً والكاميرا الخلفية الثنائية وبالتأكيد دعم المساعد الشخصي الذكي من أمازون “أليكسا”.

 

Android-1024x768BGR-1024x768CHIP-CHICK-1024x768Group-Photo-1024x378




يتم التشغيل بواسطة Blogger.