شراكة جديدة تجمع LG وقوقل تنُتج نوعين من ساعات الأندوريد

رصد تقرير جديد اليوم يشير إلى شراكة جديدة بين قوقل وLG لإطلاق إصدارات جديدة من ساعات الأندوريد Watch Sport وWatch Style، على أن تقدم الساعات تحديث Android Wear 2.0 المرتقب في 9 من فبراير.

lg-watch-urbane-660x330

شكل كلاً من قوقل وLG فريق عمل لإطلاق إصدارات جديدة من الساعات الذكية في Watch Sport وWatch Style، بالتزامن مع إطلاق Android Wear 2.0 خلال الشهر المقبل

لذا إذا صحت التوقعات بإطلاق تحديث Android Wear 2.0 في 9 في فبراير المقبل، فمن المتوقع أن نشهد إنطلاق أول ساعات الأندوريد من قوقل وLG، وقد جاءت بعض التفاصيل من FCC التي تشير إلى أن أحد النموذجين يأتي بميزة الاتصال بشبكات LTE.

كما يشير تقرير Venturebeat اليوم إلى بعض التفاصيل حول مواصفات كل منهما، حيث يأتي النموذج الأول Watch Sport مع خيارات من الألوان مثل التيتانيوم، والأزرق الداكن، والنموذج الثاني Watch Style يأتي مع ألوان التيتانيوم، والفضي، والروز الذهبي  لتعبر عن تصميم أنيق.

ومن مواصفات ساعة Watch Sport تأتي بسماكة 14.2مم مع شاشة دائرية بحجم 1.38 أنش بدقة وضوح 480 في 480 بيكسل، وذاكرة عشوائية512 ميجابايت، إلى جانب سعة تخزين داخلي 4 جيجا بايت، مع بطارية بقدرة 430 mAh.

كما يأتي النموذج الثاني Watch Style بسماكة  10.8مم، مع شاشة دائرية بحجم 1.2أنش بدقة وضوح 360في 360 بيكسل، وذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 4 جيجا بايت، إلى جانب بطارية بقدرة  240 mAh.

أيضاً يأتي كلا النموذجين بتقنية البلوتوث وميزة الاتصال بشبكة WiFi،  كما يأتي النموذج Watch Sport بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، بينما يأتي نموذج Watch Style بتصنيف IP67 لمقاومة الماء والأتربة، كما يتكامل النموذجين مع مساعد قوقل، وتدعم ساعة Watch Sport شبكات 3G و LTE، وكذلك GPS، و NFC، وذلك للتكامل مع واجهة الاندرويد الجديدة Android Wear 2.0.

لم يتم تحديد تكلفة أي من النموذجين وفقاً لما ورد في التقرير، لكن من المتوقع أن تكون ساعة Watch Sport هي الأعلى في التسعير، لكن علينا أن نترقب في النهاية مؤتمر قوقل وLG المرتقب في 9 من فبراير للإعلان عن الإصدارات الجديدة من ساعات الأندوريد الذكية.

المصدر




يتم التشغيل بواسطة Blogger.