متوسطة السعر توفر كاميرا مُعدلة وبطارية أكبرهواتف LG

LG-Stylus-660x330

أعلنت LG عن هواتفها متوسطة التكلفة، مع إصدارات جديدة من K-Series وLG Stylus 3. كل الأجهزة الجديدة تمثل تحديثات للإصدارات السابقة من منتجاتها، مع بعض الميزات الإضافية مثل، تحسينات الكاميرا، البطارية الأكبر، وأجهزة استشعار البصمة.

من الممكن أن يكون هاتف Stylus 3 من أقوى الأجهزة متوسطة المدى الجديدة التي أصدرتها LG، فهو مزود بمعالج ثماني النواة 1.5GHz octa-core، وذاكرة عشوائية 3GB، وشاشة بمقاس 5.7-إنش. بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية دقة 13 ميجابكسل، مع بطارية قابلة للإزالة سعة 3,200mAh.

توفر تشكيلة الهواتف الجديدة لعام 2017 أربعة نماذج: K10، K8، K4 وK3. وتتميز نماذج K10 بالحصول على أعلى المميزات والمواصفات، حيث يأتي بشاشة بمقاس 5.3-إنش، وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل، فضلًا عن جهاز استشعار بصمات الإصبع، الإطار المعدني، وشاشة زجاجية منحنية. يليه النماذج الأخرى بمواصفاتها القياسية.

وعلى الرغم من المواصفات المميزة، إلا أنه لا يزال هاتف من الفئة السعرية والامكانيات المتوسطة، حيث لا يزال السطح الخارجي للهاتف بلاستيكي خفيف إلى حدٍ ما، وهو ما لا يمثل المواد ذات الجودة العالية التي تستخدمها LG في منتجاتها.

لم تذكر الشركة أي تفاصيل حول السعر أو موعد إطلاق الهواتف الجديدة في السوق، لكنه سيعتمد إلى حدٍ كبير على الشركات الأمريكية التي تختار تقديم الأجهزة.

 

 

المصدر




يتم التشغيل بواسطة Blogger.