Google Maps يتيح لك الآن طلب سيارة Uber من داخل التطبيق

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق الخرائط Google Maps على منصتي الأندرويد و iOS. النسخة الأحدث من تطبيق Google Maps تجلب معها قائمة محسنة لخدمات سيارات الأجرة، وبالتالي توسيع الوظائف التي تتيحها هذه القائمة التي تم عرضها في التطبيق في بداية العام الماضي

uber

من الآن فصاعدا، عندما تقوم بفتح وضع سيارة الأجرة، سترى خريطة مع قائمة متحركة لمقدمي خدمات سيارات الأجرة في منطقتك. ومن خلال النقر على أي خدمة سترى قائمة تتضمن خيارات سيارة الأجرة المتاحة، والتوقيت المتوقع للوصول، فضلا عن العروض الخاصة والحملات الترويجية من كل خدمة.

وعلاوة على ذلك، يمكنك الآن طلب سيارة Uber مباشرة من تطبيق Google Maps من دون الحاجة للإنتقال إلى تطبيق Uber. في الواقع، هذا ممكن حتى لو لم يكن تطبيق Uber مثبت على جهازك. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب Uber الخاص بك في تطبيق Google Maps أو إنشاء حساب خاص بك. وبعد ذلك، يمكنك طلب سيارة Uber وتتبع السائق على الخريطة، وكذلك ربط الإتصال معه أو معها، وكل ذلك داخل تطبيق Uber.

وبينما أنت على الطريق، يمكنك التحقق من المعلومات حول وجهتك، القوائم، وساعات العمل، وتفاصيل أخرى من شأنها أن تهمك. هذا مستوى مفاجئ من التكامل، فهذا من شأنه أن يتيح للعديد من عشاق تطبيق Google Maps التوقف عن إستخدام تطبيق Uber لأن الميزات الأهم في هذا الأخير أصبحت متاحة الآن في تطبيق جوجل للخرائط.

 

 

المصدر




يتم التشغيل بواسطة Blogger.