Garmin تطلق أجهزتها الجوالة المتصلة بالأقمار الصناعية

inReach

استغلت شركة Garmin معرض CES لتكشف عن أثنين من أجهزتها الجوالة الجديدة التي صُممت من أجل المسافرين الدوليين والمستكشفين وأمثالهم، حيث كشفت عن جهاز InReach SE+ وجهاز inReach Explorer+ واللذان يرتكزان على تغطية الأقمار الصناعية بنظام Iridium لشركة Garmin’s DeLorme، حتى يضمن الإرسال في اتجاهين وتغطية نظام تحديد المواقع في جميع أنحاء العالم. نماذج SE+ هو نماذج المستوى الأول والذي ستبلغ تكلفته 400 دولار عندما يتوافر في الأسواق لاحقًا، فهي توفر توجيه GPS من المرسل الى المستقبِل، ومراسلة منظمات فرق الإنقاذ او إطلاق نداء استغاثة، ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية الى أي رقم هاتف خلوي، إرسال بريد إلكتروني أو الإرسال لأي من أجهزة InReach بغض النظر عن تغطية الخلية الحالية.

أما جهاز Explorer+ الذي يكلف 450 دولار يحتوى على جميع مميزات جهاز SE+ وكذلك خرائط DeLorme الطوبوغرافية و مدمج به بوصلة، مقياس قياس الارتفاع الجوي ومقياس السرعة، بطارية كل جهاز منهم قادرة على العمل 100 ساعة في وضع التعقب النشط وتصل إلى 30 يومًا في وضع الاستعداد و توفير الطاقة.
ومع ذلك عليك الاشتراك في شبكة Iridium للأقمار الصناعية حتى تتمكن من الحصول على جميع هذه المميزات، هذا الاشتراك متوفر شهري أو سنوي حيث يكلف الاشتراك السنوي من 12 إلى 80 دولار في الشهر الواحد بالإضافة الى رسوم التفعيل، أما الخطط الشهرية ستكلفك 15 دولار.

 

المصدر




يتم التشغيل بواسطة Blogger.