Galaxy C7 Pro متاح للحجز المسبق في 16 من يناير

كشفت شركة سامسونج مؤخراً عن أحدث إصدارات الشركة Galaxy C7 Pro، الذي ظهر على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الأنترنت، على أن يتوفر للحجز المسبق في الأسواق الصينية في 16 من يناير.

Samsung-Galaxy-C7-Pro

يأتي هاتف Galaxy C7 Pro من سامسونج مع حجم شاشة 5.7 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل في شاشة بتقنية Super AMOLED، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0.1. Marshmallow.

Galaxy-C7-Pro-660x330

كما تقدم سامسونج هاتف Galaxy C7 Pro مع رقاقة معالج سناب دراجون 625 بدقة تصنيع 14 نانومتر، في وحدة معالج ثماني الأنوية Cortex-A53، بسرعة 2.2 جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية 4 ججيا بايت رام.

أيضاً تأتي الكاميرة في هاتف Galaxy C7 Pro مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية والخلفية أيضاً، مع فتحة عدسات f/1.9، مع ميزة تصوير فيديو بدقة FullHD عند 30 إطار لكل ثانية، كما تأتي الذاكرة الداخلية للهاتف بسعة 64 جيجا بايت.

يأتي الهاتف أيضاً بفتحة لشريحتي SIM على أن تكون إحدى الشريحتين بحجم مصغر نانو، كما يمكن أن تدعم أيضاً بطاقة ذاكرة خارجية  microSD.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها سامسونج في Galaxy C7 Pro، خاصية Always-On في الشاشة، مع دعم نظام الدفع Samsung Pay، على أن يتوفر الهاتف للحجز المسبق في 16 من يناير في الأسواق الصينية، إلا أن سامسونج لم تحدد موعد توفر الهاتف في الأسواق العالمية حتى الآن.

 

المصدر




يتم التشغيل بواسطة Blogger.