تطبيق Don’t Leave it يساعدك على تذكر مقتنياتك أينما ذهبت

Don’t-Leave-it-880x440

يُقدم تطبيق Don’t Leave it تجربة فعالة لمستخدمي نظام آي إو إس لتذكر مقتنياتهم الشخصية أينما ذهبوا دون الحاجة لأجهزة إضافية متخصصة في هذا المجال.

فكرة التطبيق تعتمد على تحديد المستخدم لمقتنياته الشخصية التي لا يريد الابتعاد عنها لمسافة معينة أو الحصول على تنبيه في حال ابتعاده لمسافة أكبر من المحددة.

بعد إضافة هذه المقتنيات وتحديد المسافة المطلوبة، فإن التطبيق سيرسل تنبيهاً للمستخدم في حال ابتعاده عن المكان المفترض للأشياء التي يستخدمها وذلك بالاعتماد على الموقع الجغرافي، وبالتالي فإن تشغيل خاصية تتبع الموقع الجغرافي GPS بشكل دائم هي ضرورة لعمل التطبيق.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق لتذكيرهم بأخذ بعض المقتنيات أو الأشياء المهمة، مثل البطاقة الشخصية أو بطاقة الائتمان أو جواز السفر داخل المنزل أو المظلة أو المعطف داخل الأماكن العامة.

ويضم التطبيق، الذي يمتاز بواجهة استخدام بسيطة وأنيقة، مجموعة من المقتنيات التي نتعرض لنسيانها دائماً مثل المفاتيح، المظلة، حقيبة الظهر، جواز السفر، السترات، النظارات وغيرها، كما يُمكن للمستخدم إضافة مقتنيات أخرى شخصية بحسب احتياجاته الخاصة.

وقد لا يعتبر التطبيق الخيار الأمثل حالياً لكنه يوفر حلاً جيداً للأشخاص الذين لا يرغبون باستخدام ملحقات إضافية لتذكر مقتنياتهم، والتي قد يأتي بعضها بتكلفة مرتفعة بالنسبة للبعض.

يُشار إلى أن تطبيق Don’t Leave it مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 35.5 ميجابايت من

هنا.




يتم التشغيل بواسطة Blogger.