الكشف عن منتج ديل الجديد Canvas 27

Dell-Canvas-880x495

كشفت شركة ديل Dell عن منتجها الجديد المسمى Canvas 27، والذي يعتبر شاشة من قياس 27 إنش مضادة للتوهج بدقة QHD العاملة بالاعتماد على حواسيب نظام التشغيل ويندوز 100، وذلك على هامش مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ويعتبر منتج Canvas بمثابة ملحق إضافي، من قياس 27 إنش بدقة QHD 2560×1440 بيكسل وبوزن 18.5 باوند، مناسباً لبعض المستخدمين أمثال الفنانين والمهندسين المعماريين والرسامين وصانعي المحتوى الفيديوي وبسعر يصل إلى 1800 دولار أمريكي مقارنة بسعر حاسب Surface Studio البالغ 3000 دولار أمريكي.

وتتواجد بعض العوامل الهامة التي يمكن تميزها ضمن منتج Canvas الضخم من الناحية الحجمية، حيث انه على العكس من حاسب مايكروسوفت Studio فإن Canvas ليس حاسب يمكنه العمل بمفرده من فئة الكل في واحد، بل انه أقرب ما يكون إلى حواسيب Wacom اللوحية الكبيرة.

ويعد هذا المنتج أقرب إلى مجرد شاشة عرض تفاعلية تعمل باللمس مصممة للاقتران بغيرها من شاشات العرض الكبيرة، ويمكن للمستخدم استعمالها والرسم عليها من خلال قلم إلكتروني خاص، والتنقل والملاحة عبر الإيماءات اللمسية، والتحكم بالأشياء عن طريق قرص دوار يسمى Totem.

وتستعد شركة ديل لطرح منتجها الجديد بتاريخ 30 مارس/آذار القادم، وذلك بعد ثلاث سنوات قضتها الشركة في تطوير وصناعة Canvas، ويبدو من الواضح حالياً دخول أكبر شركات التكنولوجيا العالمية في الأسواق التي كان يسيطر عليها سابقاً ولسنوات طويلة شركات صغيرة مثل Huion وUgee وWacom.

وعمدت شركة ديل في وقت سابق من عام 2016 إلى إعطاء المستخدمين لمحة عن حلولها الخاصة، حيث تعتبر الشركة منتجها الجديد Canvas أكثر من مجرد Dell Surface Studio، وكان حاسب مايكروسوفت Surface Studio قد اعتبر بمثابة مفاجأة حين كشفت عنه الشركة في عام 2016، مما شكل صدمة لشركة آبل مع إعلانها عن حاسبها MacBook Pro.

img_1296-1024x683img_1303




يتم التشغيل بواسطة Blogger.