تحديثات جديدة لحواسيب لينوفومن فئة ThinkPad

Thinkpad_X270_3.0-880x495[3]-iloveimg-compressed (1)

أعلنت شركة لينوفو الصينية اليوم عن قيامها بتحديث خطوط إنتاج أجهزة حواسيبها المحمولة من فئة “ثينك باد” ThinkPad لعام 20177 لتشمل على معالجات جديدة وميزات توثيق إضافية ولوحات تعقب محسنة، والتي كانت بمثابة نقطة ضعف في أجهزة ثينك باد المحمولة السابقة.

وتحصل عدة أجهزة حواسيب محمولة جديدة على التحسينات التي أعلنت عنها الشركة، بما في ذلك ThinkPad X270 وThinkPad Yoga 370 وأربعة نماذج ThinkPad T Ultrabook جديدة وThinkPad 13 المنخفض التكلفة.

وتشمل التحسينات على دعم للوحة لمس ويندوز الدقيقة، وهي مجموعة جديدة من التعاريف والواجهات اللازمة لضبط الايماءات الخاصة بلوحة اللمس التي تم إصدارها بالتزامع مع إطلاق النظام التشغيلي ويندوز 10.

كما تقدم الشركة شاشات أفضل وذواكر وصول عشوائي DDR4 أسرع والمزيد من مساحات التخزين الداخلية وميزات مثل منافذ USB-C واتصال LTE وكاميرات أشعة تحت الحمراء بشكل اختياري لفئات ThinkPad X وL وT.

وتعتبر لوحة لمس ويندوز الدقيقة بمثابة فئة جديدة من أجهزة الإدخال التي توفر مؤشر إدخال عالي الدقة وإيماءات وظيفية، حيث تولد هذه التقنيات رسائل يجري تمريرها بسرعة فائقة لتطبيقات سطح المكتب الاستهلاكية.

وتحصل بعض تلك الحواسيب على ميزات توثيق إضافية مثل دعم ميزة التعرف على الوجه باستخدام كاميرا أشعة تحت الحمراء Windows Hello، والبصمة البيومترية من خلال جهاز استشعار بصمات الأصابع المزود بتطبيق خاص لذلك.

وتعمل حواسيب ثينك باد الجديدة بواسطة معالجات Kaby Lake، وهي أحدث معمارية لمعالجات كور Core من إنتل، وقد أضيفت هذه الميزات إلى حد ما ضمن الأجهزة الموجهة لعملاء الشركة في أوروبا، حيث هناك متطلبات أمنية أكثر صرامة بحسب لينوفو.

وتشمل حواسيب ثينك باد الجديدة على حاسب ThinkPad X270 بشاشة من قياس 12 إنش مع ميزة أن تعمل الشاشة باللمس بشكل اختياري وبسعر يبدأ من 910 دولار ويجري طرحه في شهر مارس/آذار المقبل.

وعرضت الشركة حاسبها المتحول الجديد من فئة إثنان في واحد ThinkPad Yoga 370، والذي يأتي بشاشة من قياس 13.3 إنش و1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع SSD و16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع منفذ Thunderbolt 3 ويصل الحاسب الجديد الأسواق في شهر مارس/آذار القادم وبسعر يصل إلى 1264 دولار.

وتحدثت لينوفو عن أربعة نماذج جديدة من فئة ThinkPad T Ultrabook يبدأ سعرها من 910 دولار وتأتي بمجموعة متنوعة من التخصيصات، إلى جانب حواسيب ThinkPad L من قياس 14 و15 إنش والتي يبدأ سعرها من 780 دولار و910 دولار، فضلاً عن حواسيب ThinkPad 13 منخفضة التكلفة والموجهة إلى أصحاب الأعمال الصغيرة أو الطلاب وبسعر 675 دولار.

ThinkPad-T-470s




يتم التشغيل بواسطة Blogger.